mercredi 18 août 2010

الزبور ما فماش

برشة عباد ، برشة حديث ، وشعر زادة ، برشة شعر ، أما ... الزبور ما فماش ...

أنا ساعات نبهت ع اللخر ، كيفاش الزبور ينجم يتقطع بالصفة هاذي ، أين الزبور ، أين إختفى ، أين أخفوه أولاد القحبة ؟؟؟

عزيز تنجم تفسرلنا وين مشى الزبور ؟؟؟


سايي ، ثوابتي ومبادئي الكل تناكو . قاعد نعيش في حيرة وجودية أمها كلبة. الحاجة الوحيدة إلي نعرفها إلي ما فماش زبور . مخي تحرق ، وانتانات خشمي يخدمو نون ستوب . أخر الاخبار تقول انو قاطع اللاك الليلة هاذي .


إنطلاقا من ها الشهادة الحية، القارئ العادي والعادي جدا ، ينجم يلاحظ انو الليلة مش عادية وتستحق أنا نكتبو عليها ونخلدوها في كراسة روسور ..


الزبور للي ما يعرفوش ، هو في الأصل حاجة مشقوقة مندية ، تحضن النونة بين زوز أفخاذ يعملو 69 كيف، مهوش محدود غادي ، أما يمس الوجه والبزازل والترمة وبرشة حاجات اخرين . حارو العلماء في تعريفو أما اتفقوا انو الزبور وين يدور ، يكثر الإنتصاب الفوضوي. مهما نحكيو ، الحاجة الوحيدة المهمة إلي الليلة ما فماش زبور هنا والآن. تفسير بايلاسكو كان واضح ودون رجعة : "الزبور ما يقعدش قدام أرديناتور ، عندو حاجات أخرى يعملها ".


صديقي الملحد عزيز (توا هذا أسم بربي ؟؟) عندي تفسير صغير للحكاية متع الإختفاء الزبوري في البحيرة .. زيزي رايدر ، ما هذا يا أخي ؟؟؟ ما هذا ؟؟ إنه حقا انسان زبور ويتكلم ويتحدث بما فيه الكفاية ، أسباب ما تفسر حتى شي ، أما يراودني شك امو قحبة انو السيد هذا مخبي الزبور الكل في دارو ولا في بلاصة زبورة وترفع برشة زبابر ... tu vois ؟؟


رباااك ، ربك ، تتفكر عصا البيزبول إلي لقيناها في كرهبتو ؟؟ نتفكر ريت فيها شعيرات ، وكي مسيتها وقفت ، رب امو باااااااااااز مخبيهم عندو وعداهم فيستينغ ع العصا ... أما ، لماذا يا زيزي رايدر ، لماذا ؟؟ ماك نيكت في تايلندا وسنغافورة والشيلي وغينيا بيساو ... علاه ترصيلنا ملكة جمال السهرية مجدي كلبوسي ووصيفته باي لاسكو (يخي مش يقولو باي باي ؟؟؟ اش مجيب لاسكو ؟؟ وشكونو هذا لاسكو إلي نهار كامل نودعو فيه ؟؟) ... لازم نلقاو حل يا زنقا ... حقا إسمي عزيز ، إسم زبور ، وتو تخرالي فيه ...


عزيزي عزيز ، شقولك في قمرة ليلة 9 في رمضان ؟؟ ما تنجمش تكون عندها علاقة بإختفاء الزبور ؟؟


تبركالله عليها قمرة ليلة 9 ، ياسر معفطة وكي زبي ، حاشا المقام .. شقولك ننيكو مشية ع البحيرة ، وروح نيك أم الزبور ؟؟ قد يختفي الزبور ليلة ، لكنه لن يختفي كل ليلى ...




azyz404 & Zinga_2

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire